جولة للدكتور حسين طه والدكتور ابو الحمد مهنى بالمطبخ المركزى بمبنى المطعم المركزي لمتابعة جودة الوجبات الغذائية المقدمة لطلبة وطالبات المدن الجامعية.
قام الدكتور حسين طه، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أبو الحمد مهني، أستاذ علوم التغذية، بجولة تفقدية شملت المطبخ المركزي بمبنى المطعم المركزي والمسؤول عن تجهيز الوجبات الخاصة بمباني المدن الجامعية طلبة وطالبات، ومخازن المواد الغذائية بمقر الجامعة القديم، وذلك للاطمئنان على جودة الوجبات الغذائية المقدمة للطلاب، والتأكد من الالتزام باشتراطات سلامة الغذاء […]
