✍🏻…الإنتهاء من تطبيق منظومة الحجز والصرف الإلكتروني للوجبات لطلبة وطالبات المدن الجامعية بجامعة سوهاج بنسبة 100%.
أعلنت الإدارة العامة للمدن الجامعية بجامعة سوهاج، تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسان النعماني ،رئيس الجامعة، وريادة الأستاذ الدكتور حسين طه، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف المهندس حامد الخولي، مدير عام المدن الجامعية، عن الانتهاء من تطبيق منظومة الحجز الإلكتروني للوجبات ونظام الصرف الإلكتروني بشكل كامل، بنسبة تنفيذ بلغت 100%، وذلك بجميع مباني المدن […]
