متابعات مستمرة لسير العملية الامتحانية في كلية طب وجراحة الفم والاسنان

تحت رعاية

الأستاذ الدكتور/ حسان النعماني – رئيس الجامعة

والأستاذ الدكتور/ حسين طه عطا – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

والأستاذ الدكتور/ اسلام عامر – عميد كلية طب وجراحة الفم والاسنان

وريادة الأستاذ / صابر محمد عطية الله – مدير عام الادارة العامة لشئون التعليم والطلاب

 

تواصل كلية طب وجراحة الفم والاسنان – جامعة سوهاج أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2025/2026

 

في إطار المتابعة المستمرة لسير العملية الامتحانية، قام اليوم السيد الأستاذ الدكتور/ حسين طه عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيد الأستاذ الدكتور/ اسلام عامر – عميد كلية طب وجراحة الفم والاسنان يرافقهم السيد الأستاذ / صابر محمد عطية الله – مدير عام الادارة العامة لشئون التعليم والطلاب، بجولة تفقدية داخل مختلف لجان الامتحانات بكلية طب وجراحة الفم والاسنان.

 

واطمأن سيادته خلال الجولة على انتظام اللجان، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتأكد من الالتزام بالقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الانضباط والشفافية.

 

كما قام سيادته بتوجيه الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري القائمين على تنظيم الامتحانات لما يبذلونه من جهود في العملية الامتحانية ، كما أكد على حرصه الدائم على توفير بيئة امتحانية آمنة ومناسبة تسهم في تمكين الطلاب من أداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.

 

مع أطيب الأمنيات لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح.

 

 

متابعات مستمرة لسير العملية الامتحانية في كلية طب وجراحة الفم والاسنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى