متابعات مستمرة لسير العملية الامتحانية في كلية الصيدلة

حت رعاية

الأستاذ الدكتور/ حسان النعماني – رئيس الجامعة

والأستاذ الدكتور/ حسين طه عطا – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

والأستاذ الدكتور/ محمود محمد أحمد السيد – عميد كلية الصيدلة

وريادة الأستاذ / صابر محمد عطية الله – مدير عام الادارة العامة لشئون التعليم والطلاب

 

تواصل كلية الصيدلة – جامعة سوهاج أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2025/2026

 

في إطار المتابعة المستمرة لسير العملية الامتحانية، قام اليوم السيد الأستاذ الدكتور/ حسين طه عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيد الأستاذ الدكتور/ محمود محمد أحمد السيد – عميد كلية الصيدلة يرافقهم السيد الأستاذ / صابر محمد عطية الله – مدير عام الادارة العامة لشئون التعليم والطلاب، بجولة تفقدية داخل مختلف لجان الامتحانات بكلية الصيدلة.

 

واطمأن سيادته خلال الجولة على انتظام اللجان، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتأكد من الالتزام بالقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الانضباط والشفافية.

 

كما قام سيادته بتوجيه الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري القائمين على تنظيم الامتحانات لما يبذلونه من جهود في العملية الامتحانية ، كما أكد على حرصه الدائم على توفير بيئة امتحانية آمنة ومناسبة تسهم في تمكين الطلاب من أداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.

 

مع أطيب الأمنيات لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح.

 

متابعات مستمرة لسير العملية الامتحانية في كلية الصيدلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى