1- تبسيط الاجراءات لتقديم الخدمات الطلابية.
2-استكمال قواعد البيانات الخاصة بالطلاب وتحديثها.
3-تحقيق رضا الطلاب والاطراف المهتمه.
- الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الجامعة عن طريق التحسين المستمر للخدمات التي تقدم للطلاب.
- تطوير اساليب العمل وتقديم الخدمات باستخدام النظام الإلكتروني
- تعزيز روح الابتكار والابداع داخل بيئة العمل
- تحقيق معدلات رضا الاطراف المهتمة
- تحقيق الجودة والمساهمة في الاعتماد وفق معايير الجودة الشاملة لجميع الخدمات والأعمال التي تقدمها الادارة.
- تطوير آليات ومعاير القبول والتسجيل للطلاب داخليا وخارجيا بكافة السبل للوصول إلى رؤية الادارة المستقبلية وتحقيق رسالتها والحفاظ على منجزاتها لرفع اسم الجامعة والوطن.
- تنمية الشراكة داخل وخارج الجامعة بما يحقق رؤية ورسالة الجامعة.
العدالة في عمليات قبول وتسجيل الطلاب.
المساواة في تطبيق معايير القبول والتسجيل على الجميع.
بث روح التعاون بين الطلاب ومنسوبي الجامعة.
إنجاز المهام المنوطة بالادارة بدقة وحرفية عالية.